الخميس، 10 يناير 2019

فنادق دهب

فنادق دهب



تتميز دهب بمدينه الاستجمام والصخب حيث تتميز بلون رملها الذهبيه ولون بحرها الازرق مع رحلات دهب ، استمتع بقضاء  اجازه رائعه في فنادق دهب



فندق تروبيتل دهب


استمتع مع أجازاتكو للسياحة بالإقامة في الشتاء أو الصيف في فندق تروبيتال دهب . في افضل قري مصر الساحليه بمدينه دهب ؛ حيث ان فندق تروبيتل دهب يتميز بالموقع الرائع ، ويوفر الفندق أيضاً شاطئ خاص . يقع فندق تروبيتال دهب على بُعد 8 كم من وسط مدينة دهب ، 70 دقيقة بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي ، وهو بالقرب من منطقه بلو هول دهب ؛ غير ذلك تروبيتال دهب له العديد من الخدمات والتجهيزات التي تناسب موقعه وتناسب عملائه.



فندق ايبيس دهب



تميز بقضاء اجازة رائعة في فندق ايبيس بدهب الذى يتميز بموقع رائع علي البحر الأحمر وعلي مسافة دقائق بالسيارة من قلب مدينة دهب السياحية. كما يقع مطار شرم الشيخ الدولي علي بعد ساعة تقريبًا بالسيارة. يرحب فندق ايبيس دهب بضيوفه ويوفر لهم شاطئًا خاصًا، حمام سباحة، ملعب للتنس ومركز للياقة البدنية. يمكنك ممارسة الأنشطة المائية وركوب الخيل في فندق ايبيس دهب كما يوجد العديد من وسائل الترفيه للكبار والصغار. لاتفوت الفرصة واحجز مع اجازتكو للسياحة فندق ايبيس دهب وتمتع باقل الاسعار وافضل عروض رحلات في دهب.



فندق ايكوتيل دهب


عيش مع اجازتكو بقضاء اجازه مميزة في فندق ايكوتيل دهب بين جبال سيناء الساحرة ومياة خليج العقبة وتمتع بالهدوء والراحة، يبعد الفندق مسافة 85 كم من مطار شرم الشيخ. يوفر فندق ايكوتيل دهب لنزلائه شاطئًا خاصًا، حمام سباحة كبير، ملعب للتنس ومركز للياقة البدنية. ايكوتيل دهب باى فيو ريزورت من أفضل المنتجعات المناسبة للاسترخاء والبعد عن الزحمة والضغوط اليومية، يمكن للنزلاء ممارسة الأنشطة المائية والغوص في مياة البحرالأحمر لاستكشاف الشعب المرجانية والتمتع بها. لاتفوت الفرصة واحجز مع اجازتكو للسياحة فندق ايكوتيل دهب وتمتع باقل الاسعار وأفضل عروض في دهب.


فندق سويس ان دهب

يتميز فندق سويس ان دهب بالموقع الرائع والهدوء وسحر الطبيعة الخلابة، يقع الفندق علي بعد دقائق بالسيارة من مدينة دهب وساعة تقريبًا من مطار شرم الشيخ الدولي.استمتع بإقامتك في فندق سويس ان دهب حيث يوفر لنزلائه شاطئًا خاصًا وحمام سباحة كبير في الهواء الطلق، كما يقدم العديد من الأنشطة أيضًأ مثل ركوب الخيل، استئجار الدرجات، ركوب الأمواج وكره الطاوله والبلياردو. فندق سويس ان دهب من أفضل المنتجعات للمارسة الألعاب المائية والغوص في مياة البحر الأحمر لاستكشاف الشعب المرجانية والتمتع بها. لاتفوت الفرصة واحجز مع اجازتكو للسياحة فندق سويس ان دهب وتمتع باقل الاسعار وأفضل عروض في دهب.


فندق لو ميريديان


تمتع بإقامة رائعة في فندق لو ميريديان دهب ؛ الذي يقع في مدينة دهب في قلب مدينة سيناء الجميلة علي خليج العقبة ؛ حيث يوفر إطلالة رائعة لنزلائه ، وجو خيالي من الراحة ، والهدوء . يقع لو ميريديان دهب علي مسافة نصف ساعة تقريبًا من مدينة شرم الشيخ حيث يمكنك الذهاب للتسوق ، والاستمتاع بالحياة الليلية . يوفر فندق ميريديان دهب لنزلائه 5 مسابح في الهواء الطلق ، وملاعب لتنس ، وكرة السلة . فندق لو ميريديان دهب من الوجهات التي يمكنك الذهاب إليها ، والاسترخاء مع الأسرة ، والأصدقاء . لاتفوت الفرصة ؛ واحجز فندق لو ميريديان دهب مع اجازاتكو للسياحة ، وتمتع باقل الاسعار ، وافضل عروض دهب .





للحجز والأستعلام
تواصل معنا عبر
website: www.Agazatko.com
mail: info@Agazatko.com
mob: 01119192727
tel: 0233820448

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق