الاثنين، 16 يناير 2017

موناكو نايل كروز

موناكو نايل كروز
موناكو نايل كروز




موناكو نايل كروز هي مركب من فئة الخمس نجوم, تم تشغيل الباخرة موناكو نايل كروز عام 2009  تقوم موناكو نايل كروز بالإبحار من الأقصر إلى أسوان يوم السبت من كل أسبوع لمدة ( 4 ليالى / 5 أيام ) ، وتقوم بالإبحار من أسوان إلى الأقصر يوم الأربعاء من كل أسبوع لمدة ( 3 ليالى / 4 أيام ) بادر بحجز موناكو نايل كروز مع أجازاتكو للسياحة في أفضل عروض نايل كروز الأقصر وأسوان  .


غرف موناكو نايل كروز
غرف موناكو نايل كروز


 برنامج  (4 ليالى / 5 أيام) 

سعر الفرد في الكابينة المزدوجة 1520 جنيه

 

يوم (1) الوصول إلى الأقصر وزيارة البر الشرقي لمشاهدة معالم المدينة


الأستقبال عن طريق مندوب شركة اجازاتكو للسياحة من مطار الأقصرأو من محطة قطار الأقصر، الانتقال إلى النايل كروز الخاص بك عن طريق أتوبيسات الشركة المكيفة, التسكين فى النايل كروز الساعة 1 ظهرا قبل الغداء، سوف يتم تقديم وجبة الغداء على متن الباخرة ، والتمتع برحلة خاصة إلى البر الشرقي ، بدء بزيارة معبد الكرنك و معبد الأقصر، عشاء على متن نايل كروز الخاص بك، المبيت فى الأقصر.

يوم (2) زيارة الأقصر البر الغربي


الإفطار على متن نايل كروز ، البدء فى زيارة البر الغربي، التوجة إلى وادي الملوك (زيارة 03 مقابر فقط)، ثم التوجة لزيارة معبد الملكة حتشبسوت، والمعروف بإسم الدير البحرى و زيارة تمثالى ممنون، ومواصلة الإبحار إلى إدفو بعبور هاويس إسنا وسيتم تقديم وجبة الغداء على متن الباخرة، عشاء على متن الباخرة, والاستمتاع حفل ترحيبي, المبيت في إدفو.

يوم (3) زيارة إدفو وكوم أمبو


الافطارعلى نايل كروز الخاص بك، الانتقال من المرسى وزيارة معبد حورس في إدفو بحنطور، سيتم تقديم وجبة الغداء على متن نايل كروز، ومواصلة الإبحار إلى كوم امبو، زيارة معبد كوم امبو مساء ، عشاء على متن المركب نايل كروز الخاص بك، الاستمتاع بعرض سهرة شرقية، المبيت فى كوم امبو .

يوم (4) زيارة أسوان لمشاهدة معالم المدينة


الافطار على النايل كروز، في وقت مبكر من صباح اليوم الإبحار إلى أسوان. لتتعرف على ثقافة أسوان، زيارة السد العالي، ثم الاستمتاع بزيارة لمعبد فيلة، وينتمي إلى اثنين من الالهة الفرعونية إيزيس وحتحور، التوجه نحو المسلة الناقصة، سيتم تقديم وجبة الغداء على نايل كروز الخاص بك ، ثم التمتع بجولة فلوكه على النيل حول جزيرة الالفنتين ، عشاء على نايل كروز الخاصة بك ، والاستمتاع على متن المركب بسهرة تتميز بعروضها الشرقية مثل التنورة و الرقص الشرقى المبيت في أسوان .

يوم (5) آخر يوم للمغادرة


التمتع بوجبة الإفطارعلى متن النايل كروز، اليوم سنقول وداعا إلى رحلة النايل الكروز، هو يوم المغادرة النهائية، مغادرة النايل كروز بعد وجبة الإفطار الساعة 8 صباحا، ثم التوجه مع مندوب شركة أجازاتكو للسياحة إلى مطار أسوان أو محطة قطار أسوان .





 برنامج  (3 ليالى / 4 أيام)

سعر الفرد في الكابينة المزدوجة 1165 جنيه



يوم (1) الوصول الى أسوان وزيارة معالم المدينة


الاستقبال عن طرق مندوب شركة أجازاتكو للسياحة من مطار أسوان أو من محطة قطار أسوان، الانتقال إلى النايل كروز الخاص بك عن طريق أتوبيسات الشركة المكيفة, التسكين فى النايل كروز الساعة 1 ظهرا ًقبل الغداء، سوف يتم تقديم وجبة الغداء على متن النايل كروز، والتمتع برحلة خاصة لتتعرف على ثقافة أسوان، زيارة السد العالي، ثم الاستمتاع بزيارة لمعبد فيلة، وينتمي معبد فيلة إلى اثنين من الألهة الفرعونية إيزيس وحتحو، التوجه نحو المسلة الناقصة، ثم التمتع بجولة فلوكه على النيل حول جزيرة الألفنتين، عشاء على نايل كروز الخاصة بك، والاستمتاع على متن المركب بحفل ترحيبي, المبيت في أسوان .

يوم (2) زيارة كوم امبو وإدفو


إلافطار على متن نايل كروز ، والبدء فى الإبحار إلى كوم امبو و زيارة معبد كوم امبو, مواصلة الابحار الى إدفو، الانتقال بحنطور من المرسى و زيارة معبد حورس في إدفو، سيتم تقديم وجبة الغداء على متن نايل كروز، مواصلة الابحار إلى الأقصر بعبور هاويس إسنا 4 عصراً تناول الشاى و الكيك على سطح النايل كروز، وسيتم تقديم وجبة العشاء على متن النايل كروز والاستمتاع بسهرة خاصة فى المركب، المبيت في الأقصر .

يوم(3) زيارة الأقصر البرالغربي والبر الشرقي


إلافطار على متن نايل كروز، البدء فى زيارة البر الغربي، التوجة إلى وادي الملوك (زيارة 03 مقابر فقط)، ثم التوجة لزيارة معبد الملكة حتشبسوت، والمعروف باسم الدير البحرى و زيارة تمثالى ممنون، سيتم تقديم وجبة الغداء على متن النايل كروز، والتمتع برحلة خاصة إلى البر الشرقي، بدء بزيارة معبد الكرنك و معبد الأقصر، عشاء على متن نايل كروز الخاص بك، استمتع بسهرة تتميز بعروضها الشرقية مثل التنورة والرقص الشرقى، المبيت فى الأقصر .


يوم (4) أخر يوم للمغادرة

التمتع بوجبة الإفطارعلى متن النايل كروز، اليوم سنقول وداعا إلى رحلة النايل الكروز، هو يوم المغادرة النهائية، مغادرة النايل كروز بعد وجبة الإفطار الساعة 8 صباحا، ثم التوجة مع مندوب شركة أجازاتكو للسياحة إلى مطارألاقصرأو محطة قطارالأقصر .





للحجز والاستعلام تواصل معنا عبر

website:  www.Agazatko.com
mail:  info@Agazatko.com
mob:
 01119192727
tel:0233820448



Islam Hussein
Agazatko










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق